فهرس المؤلفين

ا

  • البصال، إيناس السيد سادات فاعلية برنامج إرشادي أسري قائم على التعلم بالنمذجة لتنمية بعض مهارات السلامة الجسمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Modeling to Develop Some Body Safety Skills of Children with Autism Spectrum Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 92-127]
  • البصال، إيناس السيد سادات فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 603-636]
  • السماحي، زينب محمد موسى تصور مقترح لتفعيل الدور الرقابي للوالدين في تحقيق السلامة الرقمية لطفل ما قبل المدرسة في ضوء متطلبات العصر الرقمي A proposed vision to activate the role of parental control in achieving digital safety for the pre-school child in light of the requirements of the digital age [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 1-91]
  • الطرابيلي، حنان شعبان فعالية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية بعض مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on learning by playing strategy in developing some social interaction skills among children with integrated autism spectrum disorder. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 128-169]
  • الطرابيلي، حنان شعبان فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 565-602]

ح

  • حسن، دعاء محمد مصطفى مستوى معرفة وتطبيق معلمات الروضات الدامجة بمحافظة أسيوط لفنيات تحليل السلوک التطبيقي وعلاقتهما بالکفاءة الذاتية المدرکة لديهن Level of Knowledge and application of applied behavior analysis techniques of inclusion kindergarten teachers in Assiut governorate and their relation to perceived self -efficacy [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 216-327]

خ

  • خضر، إيمان علي محمود فاعلية برنامج تدريبي لتحسين المرونة المعرفية باستخدام الواقع الافتراضي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد مرتفعي الأداء الوظيفي The Effectiveness of a Training Program to Improve Cognitive Flexibility Using Virtual Reality Approach in Children with High Functioning Autism Spectrum disorder [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 767-851]

ر

  • رشدي، جورجينا جورج تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية لدى طفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية حل المشکلات Developing some Geological Concepts for a Kindergartener Using a Program Based on Problem-Solving Strategy [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 170-215]

ز

  • زغلول، عاطف حامد فعالية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية بعض مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on learning by playing strategy in developing some social interaction skills among children with integrated autism spectrum disorder. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 128-169]
  • زغلول، عاطف حامد فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 565-602]
  • زغلول، عاطف حامد تنمية المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية الحل الإبداعي للمشكلات Developing Topological Concepts for Kindergartener through using a program based on Creative Problem Solving Strategy [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 714-766]

ع

  • عبد العال، دولت شريف عطية فاعلية برنامج إرشادي أسري قائم على التعلم بالنمذجة لتنمية بعض مهارات السلامة الجسمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Modeling to Develop Some Body Safety Skills of Children with Autism Spectrum Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 92-127]
  • عبد العال، دولت شريف عطية فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 603-636]
  • عبد العليم، جيهان کمال سالم برنامج قائم على الإنفوجرافيک لتنمية بعض المهارات اللغوية لطفل الروضة An infographic-based program to develop some language skills for a kindergarten child [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 328-413]
  • عبد العليم، جيهان کمال سالم برنامج قائم على الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم البيولوجية لطفل الروضة A program based on augmented reality to develop some biological concepts for the kindergarten child [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 470-564]
  • عبد المجيد، السيد محمد فاعلية برنامج إرشادي أسري قائم على التعلم بالنمذجة لتنمية بعض مهارات السلامة الجسمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Modeling to Develop Some Body Safety Skills of Children with Autism Spectrum Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 92-127]
  • عبد المجيد، السيد محمد فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 603-636]
  • عبد المنعم، سهر عاطف عبد القادر فاعلية برنامج باستخدام إستراتيجية السقالات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم علوم الحياة وعمليات العلم الأساسية لدى طفل الروضة The effectiveness of a program using the educational scaffolding strategy to develop some concepts of life sciences and basic science processes for a kindergarten child [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 637-713]
  • عيسى، ريم أحمد محمود مدى وعي الطالبات المعلمات بمفهوم التنمر وآثاره السلبية على طفل ما قبل المدرسة Female Student Teachers' Awareness Degree of the Concept of Bullying and Its Negative Effects on the Pre-school Child [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 414-469]

ف

  • فکري، إيمان جمال فعالية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية بعض مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on learning by playing strategy in developing some social interaction skills among children with integrated autism spectrum disorder. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 128-169]
  • فکري، إيمان جمال فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 565-602]

م

  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فاعلية برنامج إرشادي أسري قائم على التعلم بالنمذجة لتنمية بعض مهارات السلامة الجسمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Modeling to Develop Some Body Safety Skills of Children with Autism Spectrum Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 92-127]
  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فاعلية برنامج إرشادي أسري باستخدام العلاج بالمعنى لتنمية التفهم الانفعالي لدى أسر الأطفال التوحديين بمرحلة رياض الأطفال Effectiveness of a Family Counseling Program Based on Logo Therapy to Develop the Emotional Understanding of Families of Children with Autism Disorder in the Kindergarten Stage. [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 603-636]
  • معوض، أروى سمير تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية لدى طفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية حل المشکلات Developing some Geological Concepts for a Kindergartener Using a Program Based on Problem-Solving Strategy [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 170-215]
  • معوض، أروى سمير تنمية المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية الحل الإبداعي للمشكلات Developing Topological Concepts for Kindergartener through using a program based on Creative Problem Solving Strategy [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 714-766]
  • منسي، عبير محمود فعالية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية بعض مهارات التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on learning by playing strategy in developing some social interaction skills among children with integrated autism spectrum disorder. [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 128-169]
  • منسي، عبير محمود تنمية بعض المفاهيم الجيولوجية لدى طفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية حل المشکلات Developing some Geological Concepts for a Kindergartener Using a Program Based on Problem-Solving Strategy [المجلد 24، العدد 1، 2022، الصفحة 170-215]
  • منسي، عبير محمود فعالية برنامج قائم على إستراتيجية فكر ــ زاوج ــ شارك في تنمية بعض مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المُدمجين The effectiveness of a program based on a think-pair-participate strategy in developing some speaking skills for children with integrated autism spectrum disorder [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 565-602]
  • موسى، کريستينا برتي نبيه اسکندر تنمية المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة باستخدام برنامج قائم على إستراتيجية الحل الإبداعي للمشكلات Developing Topological Concepts for Kindergartener through using a program based on Creative Problem Solving Strategy [المجلد 24، العدد 2، 2022، الصفحة 714-766]